SHARE:
 News

تقرير: سلام عادل وآمن للجميع

Share this:
admin

تقرير حول زيارة الحكماء لمصر، غزة، إسرائيل، الأردن، سوريا والضفة الغربية.   نظم الحكماء زيارتهم الجماعية الثانية إلى الشرق الأوسط في الفترة الممتدة من 15 إلى 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2010. ويعرض هذا التقرير الخلاصات التي خرج بها الحكماء من رحلتهم، التي يأملون أن تشكل مساهمة إيجابية في إطار الجهود المبذولة من أجل السلام.

The Elders' Middle east Trip Report

تقرير حول زيارة الحكماء لمصر، غزة، إسرائيل، الأردن، سوريا والضفة الغربية في الفترة الممتدة من 15 إلى 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2010.

نظم الحكماء زيارتهم الجماعية الثانية إلى الشرق الأوسط في الفترة الممتدة من 15 إلى 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2010. وقادت ماري روبنسون بعثة الحكماء المكونة من إيلا بهات، الأخضر الإبراهيمي وجيمي كارتر. وكان الهدف من زيارتهم يكمن في تشجيع الجهود المبذولة من أجل السلام، مع التركيز على الحاجة إلى تحقيق "سلام عادل وآمن للجميع"، سلام قائم على مبادئ القانون الدولي.

ولقد استهل الحكماء رحلتهم من مصر قبل أن يتوجهوا إلى غزة، سوريا، الأردن، إسرائيل والضفة الغربية. وجاءت هاته الزيارة، التي تم التخطيط لها منذ وقت طويل، في مرحلة حاسمة على مستوى المحادثات الإسرائيلية – الفلسطينية المتعثرة. ومن بين من استمع إليهم الحكماء كان ثمة عدد كبير من المسؤولين الحكوميين، ممثلي المجتمع المدني، قادة الرأي، بمن فيهم غير المشرِكين في مسار السلام، حيث اطلعوا على انشغالاتهم وتطلعاتهم من أجل تحقيق السلام. ويعرض هذا التقرير الخلاصات التي خرج بها الحكماء من رحلتهم، والتي يأملون أن تشكل مساهمة إيجابية في إطار الجهود المبذولة من أجل السلام.

تحميل التقرير من هنا.

I would like to find:

Search
Close
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.
 

Keep up to date with The Elders latest News and Insight:

Sign up to receive monthly newsletters from The Elders. We will occasionally send you other special updates and news, but we'll never share your email address with third parties.
Close