SHARE:
 Press release

منظمة "الحكماء" تعتزم زيارة منطقة الشرق الأوسط

Share this:
admin
Tuesday, 8 April, 2008

أرجأ الحكماء زيارتهم المقررة إلى الشرق الأوسط إلا أنهم سيستمرون في مشاوراتهم مع القادة الرئيسيين في المنطقة وخارجها.

وسيترأس وفد منظمة "الحكماء" الرئيس البرازيلي السابق فرناندو هنريك كاردوسو، وسيضم الوفد كلاًَ من إيلا بهات، و غرو برندتلاند ، وجيمي كارتر ، وماري روبنسون، وديزموند توتو. وسيرافق الوفد عدد من كبار رجال الأعمال مثل ريتشارد برانسون، وجيف سكول، واللذين ساهما في تأسيس منظمة "الحكماء" وواصلا في تقديم الدعم للمنظمة.

وتهدف هذه الزيارة إلى التعرف على شريحة واسعة من المجتمعين الإسرائيلي والفلسطيني بما في ذلك المنظمات الجماهيرية، فئة الشباب، ممثلي المجتمع المدني، وخبراء مستقلين، وقيادات مجتمع الأعمال وغيرهم. ويعتزم الوفد تقديم دعمهم لأولئك الذين يعملون بشكل من أجل التعايش السلمي، إلى جانب التعرف على اهتمامات وتطلعات شريحة واسعة من الأفراد من كلا الجانبين. هذا وتدعم منظمة "الحكماء" جهود السلام الحالية دون التدخل في هذه العملية.

-انتهى-

لمزيد من التفاصيل والمعلومات حول زيارة وفد منظمة "حكماء"؛ فإنه سيتم تزويدكم بها في الأسابيع المقبلة. ولممثلي وسائل الإعلام الراغبين بالاطلاع على المزيد حول الزيارة، نرجو منكم إرسال كافة التفاصيل (الاسم، اسم الوكالة، البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف) وذلك إلى البريد الإلكتروني: middleeastmedia@theElders.org

I would like to find:

Search
Close
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.
 

Keep up to date with The Elders latest News and Insight:

Sign up to receive monthly newsletters from The Elders. We will occasionally send you other special updates and news, but we'll never share your email address with third parties.
Close